عن الموقع

أنمي بالكوم - موقع عربي متخصص لمشاهده وتحميل الانمي المترجم باللغه بالعربيه ومعرفة آخر أخبار ومستجدات عالم الأنمي, تم تأسيس الموقع بتاريخ 19-8-2016 والموقع تتم ادارته بواسطة فريق مصري صغير .


هدفنا :
في البداية قبل انشاء الموقع كانت جميع مواقع الأنمي المتواجدة على الساحة العربية تقدم الأنمي بطريقة عشوائية بحيث يجد المستخدم صعوبة في الوصول للمحتوى الذي يرجوه ومن هنا جاءت الفكرة بانشاء موقع عربي متخصص للأنمي تكمن قوته في التنظيم حيث أنه عند مشاهدة أي عمل يتم الاشارة الى جميع الأعمال المتعلقة به مثل المواسم الأخرى و الأفلام والأوفا ... ألخ, بالإضافة إلى بناء آلية قوية لفلترة و فرز الأنميات .

الموقع يهدف الى تقديم أكبر كمية ممكنة من الانمي وبناء أكبر قاعدة بيانات عربية للأنمي المترجم كل ذلك بطريقة منظمة تسهل على المستخدم الوصول الى الأنمي الذي يريده بالإضافة إلى تقديم جديد أخبار الأنمي كل هذا بطريقة تفاعلية تسمح للمستخدم بابداء آراءه و الخوض بالعديد من النقاشات البناءة وكذلك امكانية التبليغ عن أي محتوي غير ملائم .

نلتزم بتقديم أفضل خدمة لمتابعينا لذلك فان الموقع في تطور مستمر و نتشرف بسماع كافة مقترحاتكم لتطوير الموقع لأفضل شكل ممكن وذلك لكي يتناسب بشكل مثالي مع احتياجات المستخدم .


الاعلانات :
لضمان بقاء الموقع على قيد الحياه فانه من الضروري أن يحقق الموقع ايرادات تكفي لتحمل نفقته (الاستضافة - الدومين ...) مع وجود هامش ربح ضئيل للعاملين على الموقع, لذلك ولتحقيق هذا الغرض تمت اضافة اعلانات ممولة للموقع.
بالتأكيد إذا كانت الاعلانات تعد مصدر ازعاج كبير بالنسبة لك يمكنك تفعيل مانع الاعلانات فنحن لم ولن نمنع المشاهدة عن مستخدمي مانع الاعلانات ولكن تذكر أنه بفعلك لذلك فإنك قد تكون أحد أسباب توقف الموقع عن العمل لذا رجاء قم باستثناء موقعنا من مانع الاعلانات لديك اذا كنت ترى ان الموقع يستحق البقاء .