الانميات المتجددة


search section

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

7.26
+13
45
1983

في مزرعه في أستراليا تعيش طفلة صغيرة أسمها جورجي هذه الطفلة عاشت مع عائلتها سعيده دون أن تعرف السر الكبير وراء الإسوارة التي ترتديها دائماً وهي تثبت أنها ليست في الحقيقة من هذه العائلة التي تعيش معها بل من عائلة أخرى أبوها وأخواها أرثر وأبل أحباها كثيراً لكن أمها لم تستطع أن تحبها وتعتبرها شخص ليس من الأسرة جورجي كبرت بين هذه العائلة ترى هل ستجد عائلتها الحقيقية ومالذي سيحدث ياترى أحداث مشوقة في هذا الأنمي الجميل مابي أحرق شيء من القصة ^^


الاستوديو : Tokyo Movie Shinsha
7.24
+13
27
1998

بعد مرور خمس سنوات على موت أمبراطور مارمو بيلد في حرب الأباطرة أصبح بارن فارس لودس الحر و أصبحت مجموعته مشهورة في تلك البلاد بظهر المساعد الأمين للأمبراطور مارمو المدعو أشرام حيث يسعى لتحقيق امنية الملك وهي توحيد لودس كلها مستخدمآ صولجان السيطرة وتحمل مجريات القصة في طياتها الكثير من المعارك والمغامرات ليولد خلالها فارس لودس الجديد والذي سينقذ مصير لودس من الدمار متخطيآ كل الصعاب والمخاطر


الاستوديو : AIC
6.93
+13
12
2005

صديقا طفولة عاشا كل طفولتهما تقريباً مع بعضهما ولهما الكثير من الذكريات فيكبران مع بعضهما ولم يفترقا أبداً وهما جاران في نفس المنطقة ( تخيلوا كل واحد فيهم يقدر يقفز للآخر من غرفته لأنهما قريبين من بعض ) تمر لهما الكثير من المواقف المحرجة والمضحكة وحيث أن أصحابهما يطلقان عليهما اسم الزوجين لقربهما من بعض فما هي المواقف التي ستمر بهم …؟ وهل ستستمر علاقتهما على ما هي عليها …؟ الكثير الكثير من التساؤلات سيجيب عنها هذا الانمي فلنتباعه معاً

7.47
+13
13
2013

تدور الأحداث في اكاديمية فوجيساكي للبنات المعروف عنها إنها مكونة من طلبات مهذبات. أبرز الطالبات هي ماكي المحبوبة من قبل جميع الطالبات الأخروات لأدبها و هدوئها. و ايضاً, ريكو الفتاة المحبوبة ولكن من أجل شخصيتها الصريحة و تصرفتها الصبيانية. تكتشف في يوم من الأيام ريكو أن ماكي ليست كما تظنها الأخريات, فـ يا ترى ما الذي تخفيه ماكي؟


الاستوديو : Doga Kobo
5.94
الكل
خاصة
2017

حلقه خاصه لأنمي Lady Oscar ... بدأ القصة بولادتها في ليلة ماطرة … حيث كانت امنية والدها ان يرزق بولد ليحمي ارث العائلة ويخدم العرش الملكي ولكن شاءت الاقدار ان تبصر أوسكار على هذه الدنيا.. ليقرر والدها بان تحمل اسم اوسكار بالاضافه الى ان تبدأ حياتها كصبي.. علمها على المبارزه والقتال فتولد لديها روح التحدي والشجاعه..حتى عينت حارسة في البلاط الملكي لتخدم العرش والعائلة المالكة بروحها ودمها للابد.. وتدور احداث القصة في القرن الثامن عشر بعد ان تم زواج لويس التاسع عشر من ابنة الملكه النمساوية ماري انطوانيت وبسبب امتياز اوسكار في المبارزة والقتال تم تعيينها كقائدة للحرس الخاص الذي يقوم بحماية سيدة فرنسا الاولى ماري انطوانيت. وتتوالى الاحداث..بين المشاكل التي تدور داخل وخارج قصر فرساي..بين مؤامرات وخطط لازالة العرش الملكي في فرنسا.ليقود كل ذلك الى بدأ الثورة الفرنسية.


الاستوديو : Toei Animation
8.21
+13
24
2007

All Hanshin-Kyojin ريسا و أوتاني يمثلان ثنائي كوميدي رائع جداً .. ليس لأنهما يمثلان .. بل عراكهما اليومي مع بعضهما مضحك جداً .. مشهوران باسم وهما ثنائي كوميدي مشهور في اليابان .. أحدهما طويل والآخر قصير .. وقد أطلق الاستاذ ذلك عليهما منذ أول يوم في الدراسةالثانوية . في يوم الكريسماس _ عيد الميلاد _ الشخص الذي استطاع أن يروح عن ريسا كان أوتاني .. وكان من المقرر أن يذهبا معاً .. ولكن أمر ما طرأ وكاد أوتاني أن يغير رأيه .. لكنه ذهب في النهاية لأنه لا يريد أن يخلف وعداً قطعه لأحد .هذا الأمر كان شيئا كبيرا بالنسبة لريسا .. فقد بدأت تميل نحو أوتاني بعدذلك . خلال السنة الثانية في المدرسة .. وفي يوم ميلاد ريسا .. اعترفت لأوتاني بحبها له . لكنه أغبى من أن يلاحظ أنها تحبه أو يستوعب ذلك كيف لا وهي لا تزال تتعارك معه كالسابق وربما أك ماذا ستكون ردة فعل أوتاني !؟ وهل سيقبل الأمر أم لا !؟


الاستوديو : Toei Animation
7.91
+13
8
2014

حلقات خاصة من الانمي ... “ريكي” فقد والداه عندما كان صغيراً, تركوه وحيداً بلا امل و ما أنقذه من هذه الحالة كان فريق مكوَن من اربعة صغار. يدعون انفسهم ليتل باسترز , الصغار اخذوا “ريكي” معهم و لعبوا و قضوا الوقت معه وهو بأشد الحاجة لشيء كهذا.  “ريكي” شعر بالسعادة كونه معهم وبدأ الحزن يتلاشى عنه تدريجياً. الآن هو طالب بمدرسة ثانوية ولا يزال يلعب و يقضي وقت ويستمتع بحياته المدرسية مع الفريق.


الاستوديو : J.C.Staff
8.35
+13
13
2013

القصة تكملة للموسم الأول “ريكي” فقد والداه عندما كان صغيراً, تركوه وحيداً بلا امل و ما أنقذه من هذه الحالة كان فريق مكوَن من اربعة صغار.. يدعون انفسهم ليتل باسترز , الصغار اخذوا “ريكي” معهم و لعبوا و قضوا الوقت معه وهو بأشد الحاجة لشيء كهذا. “ريكي” شعر بالسعادة كونه معهم وبدأ الحزن يتلاشى عنه تدريجياً. الآن هو طالب بمدرسة ثانوية ولا يزال يلعب و يقضي وقت ويستمتع بحياته المدرسية مع الفريق.


الاستوديو : J.C.Staff