تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد
لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين

الانميات المتجددة


A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

قصة انمي Oda Cinnamon Nobunaga تتحدث عن أودا نوبوناغا بعد أن وفاته في هونوجي لكنه تجسد مرة أخرى في الوقت الحالي ككلب، إضافة لذلك فقد تجسد أمراء الحرب إلى كلاب كذلك.


الاستوديو : Studio Signpost
5.56
+13
12
2020

تدور أحداث القصة حول روح تدعى هاكوني نزلت إلى إحد المنتجعات الصحية في الأرض و سكنته و بسبب سباتها الطويل تبدو بمظهرها وكانها فتاة صغيره ولكن في الحقيقة هي كبيرة في السن ، في أحد الأيام تقابل هاكوني فتى في المرحلة الثانوية يدعى تويا ينتهي به الأمر إلى مساعدتها في إسترجاع قواها و تحدث بينهم العديد من المواقف اثناء ذلك.


الاستوديو : Production Reed , Asahi Production
5.92
+13
13
2015

انّه عهد حكومة ميجي في فترة إنتقاليّة لليابان, وقد تمّ العمل بالتقويم الميلادي في البلاد مؤخّراً..  وكانت الفتيات ذوات أُذنيّ الثعالب,  واللاتي يعشن في الجزء الخاصّ بالـ يوكايّ (الأرواح والشياطين) من المدينة,  على وشك العمل سويّاً مع وفد مُفوّض من الضبّاط الشبّان ..  ليُنشؤا نوع من التواصل بين أفراد الجنسين ..  إذن ماذا سيحدث لشخصيّة زاكورو القويّة عندما تتصادم مع رقّة مشاعر البشر؟؟ …


الاستوديو : J.C.Staff
7.41
+13
13
2010

فنّ أنصال الشّيطان يقضي على الأشرار الخالِصين الذين يُهدّدون سلام إيدو! هيزو هاسيغاوا، الذي يحمل لَقب الرّئيس التنفيذيّ الذي يحمي من الجّريمة و السّرقة! في عام 1783، في قلب فترة تينما، هاسيغاوا أعطى مكتب مُدير القِسم مُهمّة الحفاظ على سلام المنطقة، يقوم بقمع أبشع اللّصوص و المُجرمين، شخصٌ يُخشى بشكلٍ كبير، يُعرَف بإسم الشيطان هيزو…


الاستوديو : M2
6.13
+17
13
2017

تبدأ القصة بلاعب الضارب المشهور هيروميشي كوجيما عندما يرى احتكار اللاعب القمار توا توكيتشي اللعبة بحيث لم يخسر ولا مرة في لعبة الخاسر الواحد ، واشمئزاز كوجيما لحال البيسبول التي اصبحت لعبة قمار يوقع كوجيما وتوا توكيتشي اتفاق على اذا فاز كوجيما سيكسر يد توا واذا حصل العكس سيتركه لسبيله ويدفع مبلغ مالي اذا وافقا على هذا الشرط وبدأت المبارة والقانون هو هنالك اطار وراء الضارب اذا دخلت الكرة سيخسر كوجيما واذا ضرب الكرة فسيفوز بالتأكيد شريطة ان تكون داخل الملعب اذن بدأ القمار توا بالاستعراض ومحاولة استفزاز كوجيما فلم يدخل الكرة في الاطار في محاولتين لكن في المحاولة الاخيرة وضع قوته كاملة والكرة كانت باتجاه الاطار معلنة فوز توكيتشي واذا بفوجيما يستعمل “كرة ميتة” اي لمسها باحد اطراف الجسم وكان القانون ان تدخل الكرة الى الاطار فخسر توا لاول مرة واعطى يده لفوجيما ليكسر يده لكن الاخير تراجع عن هذا وطلب منه الالتحاق للفريق لانهم كانوا يحتاجوا لرامي مثل توا توكيتشي ،ومن هنا بدأ مسيرة القمار توا مع فريق ليكونز


الاستوديو : Madhouse
8.27
+13
25
2008

شاب يوحي منظره أنه شاب عادي وغير مؤثر يدعى "سايتاما" لديه هواية غريبة و هي أن يعمل عمل البطل , و لكي يحقق حلم طفولته استمر بالتدرب بلا هوادة لمدة ثلاث سنوات وخسر كل شعره خلال هذا التدريب فأصبح أصلعا . والآن "سايتاما" أصبح قويا بشكل غير معقول لدرجة أنه لا يوجد أي عدو يستطيع أن يهزمه في معركة , حيث أنه كل ما يتطلبه الأمر للقضاء على أي عدو هو لكمة واحده ولكن ذلك سبب له مشكلة حيث أنه لم يعد يستطيع الإستمتاع بأي نزال وأصبح يعيش حياة مليئة بالملل . كل هذا قد تغير عندما ظهر "جينوس" وهو فتى سايبورج – نصف آلة – في التاسعة عشرة من عمره و الذي أراد أن يكون تلميذا لدى "سايتاما" وذلك بعدما شهد قوته , بعد ذلك إقترح "جينوس" أن ينضم هو ومعلمه "سايتاما" إلى منظمة الأبطال لكي يصبحوا أبطالا مرخصين و لكي يعرفوا بين الناس بإسهاماتهم في المجتمع و بعد قليل من التفكير أدرك "سايتاما" أنه لا يعرفه أحد على الرغم من إسهاماته الكبيرة فيوافق على مقترح "جينوس" وبذلك تبدأ قصة رجل اللكمة الواحدة .


الاستوديو : Madhouse
8.9
-
12
2015