تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد
لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين

الانميات المتجددة


A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

القصة تحكي عن حارس مرمى يدعى غورو كوماغايا الذي كاد أن يتخرج من المرحلة المتوسطة دون أن يحقق أي انتصار في كرة القدم رغم مهارته.. ومن هنا تبدأ القصة..


الاستوديو : Ashi Production
7.4
الكل
39
2001

( رين ميهاشي )، الذي برع سابقاً كرامـي و أساسي في فريقـه في المدرسة المتوسطة، لكن لم يدخل بسبب مهارته للفريـق بل دخل بسبب ” مصلحة ” و هي جده مدير المدرسة المتوسطة. ( ميهاشي ) اقتنع كليـاً أنه رامي بيسبول سيء. على أية حال، انتقل إلى مدينة أخرى ليحاول دخول لفريق بيسبول آخر في مدرسة ثانوية لا يملكهـا جده أو شخص قريب له. على أية حال ، ستعرفون الباقي و كيف سيدخل للفريق الجديد و تتعلمون رميات بالكرة و الكثيــر عن عالم البيسبول الرائع .. الموسم الثاني


الاستوديو : A-1 Pictures
8.17
+13
13
2010

Mikoto Shinozaki طالب في السنة الثالثة وعضو في نادي دراجات المدارس. يعيش حياة هادئة في الأصل مملة والحصول على تخويفيوميا من قبلطلاب السنة الثالثة أو الرابعة. حتى يوم واحد عندما يطلب يوكي Fukazawa منه الانضمام الى نادي دراجاتالمدارس.انه يرفض هذا الاقتراح في البداية لأنه لا يتذكر كيفية ركوب واحدة. لكن الرغبة في ترك انطباع يوكي انه يحاولان القطار في السر وخلال هذا الوقت (قصيرة) وقال انه يبدأ فعلا مثل الدراجات الهوائية.


الاستوديو : Xebec
7.19
+13
26
2007

( رين ميهاشي ) ، الذي برع سابقاً كرامـي و أساسي في فريقـه في المدرسة المتوسطة ، لكن لم يدخل بسبب مهارته للفريـق بل دخل بسبب ” مصلحة ” و هي جده مدير المدرسة المتوسطة . ( ميهاشي ) اقتنع كليـاً أنه رامي بيسبول سيئ . على أية حال ، انتقل إلى مدينة أخرى ليحاول دخول لفريق بيسبول آخر في مدرسة ثانوية لا يملكهـا جده أو شخص قريب له ، على أية حال ، ستعرفون الباقي و كيف سيدخل للفريق الجديد وماهي المصاعب التي سوف يواجهها 


الاستوديو : A-1 Pictures
6.37
+13
25
2007

تبدأ القصة بلاعب الضارب المشهور هيروميشي كوجيما عندما يرى احتكار اللاعب القمار توا توكيتشي اللعبة بحيث لم يخسر ولا مرة في لعبة الخاسر الواحد ، واشمئزاز كوجيما لحال البيسبول التي اصبحت لعبة قمار يوقع كوجيما وتوا توكيتشي اتفاق على اذا فاز كوجيما سيكسر يد توا واذا حصل العكس سيتركه لسبيله ويدفع مبلغ مالي اذا وافقا على هذا الشرط وبدأت المبارة والقانون هو هنالك اطار وراء الضارب اذا دخلت الكرة سيخسر كوجيما واذا ضرب الكرة فسيفوز بالتأكيد شريطة ان تكون داخل الملعب اذن بدأ القمار توا بالاستعراض ومحاولة استفزاز كوجيما فلم يدخل الكرة في الاطار في محاولتين لكن في المحاولة الاخيرة وضع قوته كاملة والكرة كانت باتجاه الاطار معلنة فوز توكيتشي واذا بفوجيما يستعمل “كرة ميتة” اي لمسها باحد اطراف الجسم وكان القانون ان تدخل الكرة الى الاطار فخسر توا لاول مرة واعطى يده لفوجيما ليكسر يده لكن الاخير تراجع عن هذا وطلب منه الالتحاق للفريق لانهم كانوا يحتاجوا لرامي مثل توا توكيتشي ،ومن هنا بدأ مسيرة القمار توا مع فريق ليكونز


الاستوديو : Madhouse
8.27
+13
25
2008