تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد

الانميات المتجددة


search section

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

تحدث القصّة في عالم حيث تُدعى الوحوش الرائعة بـ"الحلزونات" التي وُلدت من العُزلة. أولئِكَ من بإمكانهِم هزيمة الوحوش يُدعَونَ بـ"الفترات". [هارو] "فترة" مبتدئ يعود للفرع الثامن. على أيِّ حال، بعد حادثة سرقة غامضة، يحدث إنهيار إقتصادي، ويترك القسم الثامن ثلاث "فترات"، بضمن ذلك [هارو]. يبدأ [هارو] و"الفترتان" الأُخرتان عملهم بإعادة بناء القسم الثامن.


الاستوديو : J.C.Staff
8.05
+13
12
2018

الاوفا الخاصة للانمي ... “ريكي” فقد والداه عندما كان صغيراً, تركوه وحيداً بلا امل و ما أنقذه من هذه الحالة كان فريق مكوَن من اربعة صغار.. يدعون انفسهم ليتل باسترز , الصغار اخذوا “ريكي” معهم و لعبوا و قضوا الوقت معه وهو بأشد الحاجة لشيء كهذا. “ريكي” شعر بالسعادة كونه معهم وبدأ الحزن يتلاشى عنه تدريجياً. الآن هو طالب بمدرسة ثانوية ولا يزال يلعب و يقضي وقت ويستمتع بحياته المدرسية مع الفريق.


الاستوديو : J.C.Staff
7.46
+13
أوفا
2013

حلقات خاصة من الانمي ... “ريكي” فقد والداه عندما كان صغيراً, تركوه وحيداً بلا امل و ما أنقذه من هذه الحالة كان فريق مكوَن من اربعة صغار. يدعون انفسهم ليتل باسترز , الصغار اخذوا “ريكي” معهم و لعبوا و قضوا الوقت معه وهو بأشد الحاجة لشيء كهذا.  “ريكي” شعر بالسعادة كونه معهم وبدأ الحزن يتلاشى عنه تدريجياً. الآن هو طالب بمدرسة ثانوية ولا يزال يلعب و يقضي وقت ويستمتع بحياته المدرسية مع الفريق.


الاستوديو : J.C.Staff
7.91
+13
8
2014

القصة تكملة للموسم الأول “ريكي” فقد والداه عندما كان صغيراً, تركوه وحيداً بلا امل و ما أنقذه من هذه الحالة كان فريق مكوَن من اربعة صغار.. يدعون انفسهم ليتل باسترز , الصغار اخذوا “ريكي” معهم و لعبوا و قضوا الوقت معه وهو بأشد الحاجة لشيء كهذا. “ريكي” شعر بالسعادة كونه معهم وبدأ الحزن يتلاشى عنه تدريجياً. الآن هو طالب بمدرسة ثانوية ولا يزال يلعب و يقضي وقت ويستمتع بحياته المدرسية مع الفريق.


الاستوديو : J.C.Staff
7.68
+13
13
2013

“ريكي” فقد والداه عندما كان صغيراً, تركوه وحيداً بلا امل و ما أنقذه من هذه الحالة كان فريق مكوَن من اربعة صغار.. يدعون انفسهم ليتل باسترز , الصغار اخذوا “ريكي” معهم و لعبوا و قضوا الوقت معه وهو بأشد الحاجة لشيء كهذا. “ريكي” شعر بالسعادة كونه معهم وبدأ الحزن يتلاشى عنه تدريجياً. الآن هو طالب بمدرسة ثانوية ولا يزال يلعب و يقضي وقت ويستمتع بحياته المدرسية مع الفريق.


الاستوديو : J.C.Staff
7.63
+13
26
2012

يُركز حول صديقتين وهما سوزوكو وتشيناتسو قدرهما مرتبط بمعركة سيلكتور جديدة.


الاستوديو : J.C.Staff
6.86
+17
12
2016