تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد

الانميات المتجددة


search section

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

القصة تدور كاغامي كينا التي أصبت بشلل نصفي بسبب حادث ما. ذات يوم وإثر انقطاع الكهرباء توفيت، لكن قبل ذلك بقليل انتقلت إلى عالم لعبة اونلاين كانت تلعبها. ليس هذا وحسب، بل انتقلت إلى اللعبة بعد مضي 200 سنة على ذلك العالم.


الاستوديو : Maho Film
6.93
+13
12
2022

موت “ريوما تاكيباياشي” أثناء نومه بعمر يناهز 39 عامًا، بعد أن عاش حياة مشؤومة. شفقة عليه، توفر له ثلاثة آلهة فرصة للتجسد في عالم سحري حيث لديه مهمة واحدة فقط، أن يكون كما يرغب ويستمتع بالحياة. يمنحون “ريوما” قدرات جسدية قوية، وإتقان جميع العناصر السحرية تقريبا، ويعدون بمراقبته. تبدأ حياته الجديدة كطفل عندما يتم نقله إلى غابة. مرت ثلاث سنوات. بعد أن أمضى معظم وقته في البحث حول الـ“سلايم”، تمكن “ريوما” من تطوير أنواع فريدة من الـ“سلايم”، ودرب جيش منهم أثناء تطويره لقدراته السحرية. على الرغم من أن الفتى الصغير سعيد بوجوده في منزل الكهف المريح، إلا أنه يفتقد البشر نوع ما. ولكن بعد إشفاء عضو مصاب من مسافرين مجموعة عابرة من منزل دوق، يتم إقناع “ريوما” بالذهاب معهم والخروج من الغابة برفقة جيش الـ“سلايم” الخاص به. ينتظره عالم جديد بالكامل، حيث تستمر مهاراته كمستخدم سحري ومروض الـ“سلايم” في إثارة المفاجأة والإعجاب.


الاستوديو : Maho Film
6.49
-
-
2020

قصة أنمي 100-man no Inochi no Ue ni Ore wa Tatteiru تدور أحداثها حول “يوسكي يوتسويا” طالب الثانوية العَملي للغاية، الإنطوائي الكاره للمجتمع، الذي لا يملك أي أصدقاء وغير نشِط في أي نادي أو تجمّع بشري من أي نوع، والذي يجد نفسه فجأة وقد أُسند إليه دور شخصيّة بطوليّة غير اعتياديّة بعد انتقاله الغامض هو زميلتين من صفه إلى عالم خيالي موازي، حيْث يُطلب منهم القتال حفاظًا على حياتهم! فكيف سيتمكّن من تحقيق ذلك بيْنما الفتى قد عاش حياته وحيدًا متفرّدًا ووفقًا لرغباته الشخصيّة وقرارته وحده؟، لنكون حينها على موْعد مع مغامرة فريدة من نوعها تتحدّى كل شيء تعتقد أنك تعرفه عن الخيال.


الاستوديو : Maho Film
6.23
-
-
2020