تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد
لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين

الانميات المتجددة


A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

تبدأ القصة بسفر والدة ماركو للحصول على المال لمساعدة أفراد الأسرة وترك ماركو وحيدًا في جنوا، ولكن ماركو لا يستطيع التأقلم وحيدًا فيحاول السفر وتبدأ مغامراته لكي يصل إلى أمه في الأرجنتين. ماذا حدث لوالدة ماركو ؟ و ما المصاعب والعقبات التي سيصادفها بطلنا في أثناء سفره ؟ وأي نوع من أصناف الناس سيلقى، وكيف سيتعامل معهم ؟


الاستوديو : Nippon Animation
6.13
الكل
52
1976

تدور أحداث القصة حول “كيوسكي كانو”، الفتى الذي ترك لعب كرة القدم رغم إنه يحبها كثيراً وذلك بسبب حادثة حدثت معه في الماضي القريب عندما كان يلعب في إحدى الفرق، وهناك أمر آخر لا يحبه “كيوسكي” وهو أن يقارنه أحد بأخيه البطل “سيسكي كانو” وهو البطل الياباني الذي يلعب في فريق “آ- سي- ميلان” في أوروبا. يعود “كيوسكي” للعب ثانية بعد أن يلتقي بـ”ميكي تسوجيواكي” وهي كابتن فريق الفتيات في مدرسته الجديدة “مدرسة جويو أكانغيوكا الثانوية” وذلك عندما يفقد “كيوسكي” بطاقته و تعثر “ميكي” وترفض إعادتها له حتى يقوم بتدريب فريقها لمدة أسبوع. يبدأ “كيوسكي” بالتفكير في كرة القدم و من ثم يلتحق بفريق الأولاد في مدرسة “جويو أكانغيوكا” و من هنا تبدأ رحلته الجادة في عالم كرة القدم لتحقيق التفوق والشهرة. أحداث المسلسل تحمل في طياتها الكثير من المتعة


الاستوديو : Nippon Animation
7.7
+13
52
2002

تتخذ موقعة هياكو بـفئة من طلاب المرحلة الثانوية في أكاديمية كاميزونو,حيث توجد هناك مؤسسة خاصة في كيوشو..اليابان,و تهدف لعرض مواهب الطلاب في كل الأقسام,و يتركز محور القصة في حياة مدرسة كوميدية مع الشخصيات الأربعا لأساسيين و هم :توراكو كاجياما, ايومي نونومورا,تاتسوكي ايدزوكا و سوزومي ساوتومي,بينما نتقدم قليلاً في حبكة القصة..توراكو وصديقاتها بدأوا في التعلم بشكل تدريجي و يتفاعلوا معزملائهم في الفصل 1-6 الذي به طلاب فريدين ويمتلكون شخصيات استثنائية ,ماذاسيحدث بعد ذلك؟


الاستوديو : Nippon Animation
7.33
+13
13
2008

اعتقد غون فريكس أن والده الذي لم يسبق له أن رآه ميت , لكنه يكتشف بأنه لا يزال حياً و من أشهر الصيادين في العالم لذلك يحاول الفتى أن يقتفي أثر والده و يبحث عنه. في البيئة التي يعيش فيها لا مجال إلا للأقوياء لذلك يخوض اختباراً يؤهله لاحتراف القنص مما يساعده لاحقاً في مهمة البحث. و مع أن المقدمة توحي بأن القصة الأساسية هي غون و والده إلا أن هناك ثلاث قصص أخرى لثلاثة أشخاص لا تقل أهمية عن قصة غون و لكل فرد منهم أسبابه الخاصة في أن يصبح قناصاً. كورابيكا , غيلوا و ليوريو هم من سيشاركون غون رحلة المغامرة و التحديات فهل سيحيط خيالهم و تصوراتهم بمدى الصعاب التي تنتظرهم ؟ و هل سيحقق كل واحد منهم هدفه الذي امتهن القنص من أجله؟


الاستوديو : Nippon Animation
8.67
+13
62
1999