تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد

الانميات المتجددة


search section

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

تجري بعد عدة سنوات من قصة Getter Robo Go، وهو الآن عالم ما بعد الكارثة. أكمل العالم الطاعن في السن هاياتو تحفة البروفيسور ساوتومي Getter Robo Arc. يقودها تاكوما ابن ريوما والديناصور البشري كاموي، والشقيق الأصغر لتايل باكو. إلى جانب إمبراطورية الديناصورات التي تم إعادة ترميمها، يقاتلون الحشرة أندروميدا التي تهاجم عبر الزمان والمكان.


الاستوديو : Bee Media , Studio A-CAT
8
-
13
2021

في الإعدادية، لم تتمكن الرامية “تاكيدا يومي” من الصعود في بطولة البيسبول (كرة القاعدة) للمدارس، نظرًا لأن الملتقط في فريقها لم يكن في مستواها، مما جعلها غير قادرة على استخدام حركتها الخاصة، “الرمية السحرية”، وفي النهاية، تأسفت بشدة لعدم قدرتها على استخدامها. بعد الإعدادية، قررت التوقف عن لعب البيسبول وذهبت إلى مدرسة “شين كوشيغايا” الثانوية، وهي مدرسة بدون نادي للبيسبول. هناك، وجدت صديقتها التي لم ترها منذ فترة طويلة، “يامازاكي تاماكي”، والتي اعتادت أن تلعب معها البيسبول عندما كانوا أطفالًا. لعبت “تاماكي” أيضًا البيسبول خلال سنواتها في الإعدادية، كملتقط، ويمكنها حتى التقاط “الرمية السحرية” الخاصة بـ“يومي”. يمكنهما الآن الوفاء بوعدهم القديم! المشي معا على طريق البيسبول مرة أخرى… لتبدأ قصة الفتيات اللاتي يحبون البيسبول!


الاستوديو : Studio A-CAT
5
-
-
2020

تدور قصة هذا الانمي حول بويدا هاروتو وهو أوتاكو شديد الولاء لكنه لا يهتم سوى بالفتيات الافتراضيات فيشتري ذات يوم مجسم لشخصيته المفضلة نونا ليتفاجأ بانها تتحرك . فتبدأ حياة مجنونة بين الاثنين . تابعو الانمي واستمتعو


الاستوديو : Studio A-CAT
5.81
+13
12
2019