تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد
لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين
إيقاف عرض أنمي Sazae-san لأول مرة منذ 45 عامًا بسبب فيروس كورونا

 

منذ عام 1975 وحتى اليوم لم يتوقف أنمي Sazae-san عن العرض في التلفزيون الياباني ويعتبر أطول أنمي لازال يعرض حتى الآن. لكن اليوم يعلن طاقم العمل رسميًا عن توقف الأنمي لأول مرة منذ 45 عامًا وذلك بسبب فيروس كورونا وذلك ابتداءًا من 17 مايو حيث سيتم إعادة عرض الحلقات القديمة ولن يتم عرض حلقات جديدة ابتداءًا من هذا التاريخ.

العاملون على الأنمي قرروا بأن الاستمرار بإنتاج الأنمي غير ممكن في الوقت الحالي، وسيكشف العاملون في وقت لاحقًا عن عودة عرض الأنمي.

الأنمي توقف في عام 1975 لمدة شهر واحد وذلك بسبب “أزمة النفط” (عندما خفضت الدول العربية إنتاج النفط ومنعت تصديره للدول الداعمة للكيان الصهيوني –ويكيبيديا-) حيث أدت الأزمة إلى ارتفاع تكاليف الإنتاج في ذلك الوقت. كما انضم أنمي ماروكو-شان إلى سلسلة الأعمال المتوقفة حيث أعلن توقفه في الشهر الماضي بسبب الأزمة الحالية لفيروس كورونا.

أنمي سايزي-سان يُعتبر أقدم أنمي تم عرضه على التلفاز الياباني حيث تم عرضه لأول مرة في أكتوبر عام 1969، كما يعتبر أعلى أنمي تتم مشاهدته عبر التلفاز أسبوعيًا. و في 2013 دخل الأنمي موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول سلسلة أنميشن تلفزيونية في التاريخ.

الأنمي مقتبس من مانجا من تأليف ماشيكو هاسيغاوا و تم عرضه لأول مرة في أكتوبر عام 1969 و يعتبر أعلى الأنميات المشاهدة في الترتيب التلفزيوني أسبوعيًا، كما أن المؤدية كاتو قامت بأداء دور البطلة سازيه منذ بداية عرض الأنمي وسجلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كـ “أطول مؤدية صوت لنفس الشخصية في مسلسل أنميشن تلفزيوني” في نوفمبر الماضي. كما تم أيضًا تمديد الرقم القياسي لأنمي سازيه-سان في موسوعة جينيس كـ “أطول مسلسل أنميشن تلفزيوني”.

 

 

إيقاف عرض أنمي Sazae-san لأول مرة منذ 45 عامًا بسبب فيروس كورونا

التعليقات

 avatar
مريم

اقدم رسالتي هذه الى شخص احببته في متوسط كنت احبه لكنه لا يعلم لكن عدما رحل وسافر لم اعد اراه   تمزق قلبي  ربما يلتقي برسالتي هذه اقول له  صابر لقد اشتقت لك حقا  😢 

 avatar
مجهول

انا الان ادرس في ثانوية


طـــيـــب عــــســـاس بـــنــتــابـــبـــعـــه🐿💔

 avatar
عاشق

😂😂😂😂😂😂😂



قم بإضافة أول تعليق

أحدث التعليقات في الموقع :
Trinity Seven Movie: Eternity Library to Alchemic Girl

كان جيد و ترك انمي نهاية مفتوحة 8/10

رامي منذ 9 دقائق 0 رد
Trinity Seven

7/10

رامي منذ ساعة 0 رد
Karneval (TV) الحلقة 13

انا ما اعرف في موسم ثاني او لا بس كان انمي مره حلو بنسبه لي واتمنى لو في موسم ثاني 😊🙃

مجهول منذ 10 ساعات 0 رد
Marmalade Boy

هم مو اخوان بالدم و لا كانوا معا بالرضاعة او اي صار شيء بحرم زواجهمفما تجي تتفلسف و انت مو فاهم الاحداث صح

- منذ 17 ساعة 0 رد