تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد

الانميات المتجددة


search section

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

تتحدث القصة عن فتاة تدعي هونوكا تكتشف بأن مدرستها ستغلق وتحزن لهذا وتحاول تشكيل فرقة الأيدول بمساعدة صديقاتها كوتوري و يومي لتحاول جذب المزيد من الطلاب فمن سينضم لها ؟ وما الصعوبات التي ستواجها ؟ وهل ستنجح في انقاذ المدرسة ؟


الاستوديو : Sunrise
6.96
+13
أوفا
2013

لوتا.. أو صاحب العين الحمراء فتى يتمتع بقوى الريح العظيمة حيث يستطيع سحق أي شيء أمامه بتلك القوة، يقوم الملك "زاناك" بإستغلال فتاة لتقبض على صاحب هذه القوة وتقوم بقتل والده وتدمر كل شيء. "أبلان" أو الفتاة التي قامت بقتل والد "لوتا" بأمر من "زاناك" تقوم تدمير جميع القرى لكي تحصل على القوى تكتشف فيما بعد بأنها ليست سوى طفلة أخذها "زاناك" ليقوم بتربيتها على الإجرام والقتل وتكون الكارثة حين تعلم بأنها هي من قامت بقتل والداها!!! تقوم "أبلان" و "لوتا" وبمساعدة عالم الحشرات وشقيقتها التوأم بمحاولة قتل "زاناك" الذي يستولي على القوة العظمى أخيراً.. فهل يتمكنون من ذلك؟و هل يقوى صاحب العين الحمراء على دحر ملك الشر "زاناك" والعيش بسلام؟

5.78
+13
أوفا
1996

Konata فتاة رياضية لكنها طالبة كسولة . و تُظهر هذه القصة حياة الفتيات الأربعة بصورة كوميدية تصور الحياة اليومية الهادئة للفتيات اليابانيات في المدرسة الثانوية بطريقة مسلية و مضحكة للغاية ..


الاستوديو : Kyoto Animation
7.9
+13
أوفا
2008

قبل وقت طويل كانت هناك حرب هائلة بين قديسة الخلق وقديسة الدمار لدرجة أن البحار هاجت وارتعدت الأرض من شدتها وفي نهاية تلك الحرب قضت كل قديسة على الأخرى مما أدى إلى نشوء أرض جديدة أسماها الناس فيما بعد بـ ” الأرض الملعونة – لودوس ” لكن هناك شر يستيقظ في لودوس و بطلنا بارن محارب متهور شاب وبرفقة أصدقائه ينطلقون في مغامرة لمعرفة مصدر ذلك الشر وفي النهاية سيتعين عليه خوض حرب شرسة بين الخير والشر لم يعرف التاريخ مثلها منذ حرب قديسة الدمار وقديسة الخلق .


الاستوديو : Madhouse
7.53
+17
أوفا
1990

الاوفا الخاصة للانمي ... “ريكي” فقد والداه عندما كان صغيراً, تركوه وحيداً بلا امل و ما أنقذه من هذه الحالة كان فريق مكوَن من اربعة صغار.. يدعون انفسهم ليتل باسترز , الصغار اخذوا “ريكي” معهم و لعبوا و قضوا الوقت معه وهو بأشد الحاجة لشيء كهذا. “ريكي” شعر بالسعادة كونه معهم وبدأ الحزن يتلاشى عنه تدريجياً. الآن هو طالب بمدرسة ثانوية ولا يزال يلعب و يقضي وقت ويستمتع بحياته المدرسية مع الفريق.


الاستوديو : J.C.Staff
7.46
+13
أوفا
2013